Swift
3 DVD’s + 2 Books

طلب شراء


محتويات الموسوعة
عبارة عن 2 كتب و 3 دي في دي

كتاب + اسطوانة تعليمية
تأليف : م/عزب محد عزب
1424970245_bullet-red خطوات إعداد برنامج XCODE وتصميم برنامجك الأول .
1424970245_bullet-red مراحل بناء البرامج والتطبيقات باستخدام لغة SWIFT .
1424970245_bullet-red الثوابت والمتغيرات وكيفية كتابة التعليقات داخل البرنامج .
1424970245_bullet-red التعامل مع المؤثرات المنطقية والعلائقية .
1424970245_bullet-red جمل التكرار وجمل التحكم فى مسار البرنامج .
1424970245_bullet-red مفاهيم البرمجة بواسطة الأهداف OOP .
1424970245_bullet-red الدوال وخاصية التوريث .
1424970245_bullet-red البرمجة التركيبية Structured Programming .
1424970245_bullet-red بناء هيكل البرنامج باستعمال Protocol .
1424970245_bullet-red التعامل مع الأنواع المختلفة للمصفوفات .
1424970245_bullet-red الإستثناءات (أخطاء البرنامج) ومعالجتها .
كتاب + اسطوانة تعليمية
تأليف : م/عزب محد عزب
1424970245_bullet-red التعامل مع أدوات واجهة المشروع .
1424970245_bullet-red تصميم شاشة دخول Login Page .
1424970245_bullet-red التعامل مع الصور برمجياً .
1424970245_bullet-red التعامل مع الجداول والتعامل مع الصفحات.
1424970245_bullet-red لغتى الترميز XML,JSON .
1424970245_bullet-red إنشاء ملفات نصية وكيفية الكتابة والقراءة منها .
1424970245_bullet-red تركيب قاعدة البيانات داخل البرنامج والتعامل معها برمجياً .
1424970245_bullet-red استخدام النماذج Forms والاستعلامات Queries .
1424970245_bullet-red الحركة Animation ومعرفة اتجاه الجهاز Orientation .
1424970245_bullet-red استخدام الأداة Bar Menu ومعرفة أبعاد الشاشة وضبطها برمجياً .
1424970245_bullet-red عمل تطبيق الآلة الحاسبة وتطبيق المفكرة من الألف إلى الياء .
اسطوانة الادوات والتمارين والبرامج