3Ds MAX 2014
4 DVD’s + 2 Books

طلب شراء

إن 3DS Max هو عالم بكل ماتحمله الكلمة من معانى .. فهو يستخدم فى إنشاء المناظير الهندسية، والديكورات الداخلية، بالإضافة إلى إمكانية استخدامه فى إنتاج الخدع السينمائية، وتصميم الموديلات، وإنتاج ألعاب الكمبيوتر، وغيرها .. ولذلك فهو يتيح لك أراضى شاسعة، ومواد خام، ومصادر إضاءة، وكاميرات، ووسائل تحريك، وأدوات عديدة تستطيع استخدامها لتصميم كل مايدور فى خاطرك وتجسيده بشكل ثلاثى الأبعاد .. وفى هذه المجموعة التعليمية سوف نصحبك فى رحلة شيقة لتتعرف على كافة المهارات الأساسية والمتقدمة لهذا البرنامج الرائع .
وتتكون هذه المجموعة من وحدتين ، حيث تحتوى كل وحدة على كتاب واسطوانة تعليمية تتضمن شرح بالصوت والصورة باللغة العربية ، كما تحتوى المجموعة أيضًا على اسطوانة إضافية تحتوى على شرح بالصوت والصورة باللغة الإنجليزية ، أما الإسطوانة الرابعة فهى تحتوى على مجموعة كبيرة من التصميمات الجاهزة والخامات وكل الأدوات التى تلزمك للتعامل مع البرنامج باحتراف .


فيديوهات من الموسوعة

3DS MAX 2014


محتويات الموسوعة
عبارة عن كتابين و 4 دي في دي


autocad1

كتاب + اسطوانة تعليمية
تأليف : م/ أحمد حسن خميس
عدد الصفحات : 196
1424970245_bullet-red تعرف على عالم 3DS Max ومراحل العمل داخل البرنامج .طريقة تثبيت البرنامج والتعرف على مكونات الواجهة .
1424970245_bullet-red  تعرف على المساقط المختلفة وطرق التعامل مع منافذ الرؤية .تغيير وحدات القياس والتعامل مع مكعب الرؤية .
1424970245_bullet-red  الاستيراد والتصدير من (وإلى) برنامج AutoCAD .
1424970245_bullet-red  إنشاء المجسمات متعددة الأسطح والحلقات المعقودة .
1424970245_bullet-red  إنشاء القطاعات (Sections) والتعامل مع النصوص ثلاثية الأبعاد .
1424970245_bullet-red  إنشاء المجسمات المتقدمة والمركبة وضبط معاملاتها .
1424970245_bullet-red  طريقة استخدام الإجراء Loft والإجراء Boolean .
1424970245_bullet-red   طريقة استخدام الإجراء Scatter والإجراء ShapeMerge .
1424970245_bullet-red  إنشاء الأبواب والنوافذ وإضافة المجسمات المعمارية إلى المشهد



3dsmax

كتاب + اسطوانة تعليمية
تأليف : م/ أحمد حسن خميس
عدد الصفحات : 224
1424970245_bullet-red المصفوفات وتكرار العناصر على مسارات محددة .المحاذاة (Alignment)، واستخدام نقاط الارتكاز (Snaps).
1424970245_bullet-red  إنشاء المجموعات والتعامل مع الطبقات وتنسيق العناصر داخلها .
1424970245_bullet-red  استخدام (Modifiers) لتحويل الأشكال الثنائية إلى مجسمات. التعامل مع مُعدِلات الأسطح، ومجسمات Editable Poly .
1424970245_bullet-red  إضافة الإضاءة الفوتومترية، والقياسية، واستخدام اللحسنات .
1424970245_bullet-red  إضافة الخامات ، والتعامل مع خرائط التوزيع المختلفة.
1424970245_bullet-red  استخدام الكاميرات، وتحريكها لتصوير المشاهد المعمارية.
1424970245_bullet-red  الإخراج البانورامى للمشاهد، وإنتاج الأفلام التفاعلية. إنشاء روابط الحركة، وتحسينها على المسارات الحادة.
1424970245_bullet-red  استنتاج ردود أفعال المواد الصلبة، والأقمشة عند التحريك .


  • 3dmaxالدروس باللغة الانجليزية
  • 3dmaxمكتبةالتصميمات الجاهزة